جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 3 آب 2020

برج الحمل:

مهنياً: يتمتّع مواليد برج الحمل بقدرة كبيرة على تحمّل مصاعب العمل ولديهم أدوات السيطرة على النفس طوال الوقت، يبتكرون الأفكار حتى يكون لهم مكان ملموس تحت شمس الواقع، لا يقفون أمام الصعاب ولكن يحاولون طوال الوقت الخروج من المشاكل بنوع من الذكاء الاجتماعي.
عاطفياً: يتميّز برج الحمل بقدرة كبيرة على الجدال العاطفي ويعرفون أنهم مقصّرون ومع ذلك لا يستطيعون أن يقدّموا للحبيب ما يريد، عليهم محاسبة أنفسهم قبل حساب الاخرين لأنهم حقاً سيعرفون مدى التقصير الذي وقعوا فيه، وعليهم فوراً أن يعرفوا قيمة الحبيب حتى لا تسوء العلاقة أكثر.

برج الثور:

مهنياً: تقدّم كبير سيشهده أبناء هذا البرج على المستوى العملي لذلك يجب أن نكون أكثر صبراً ولا نتعجّل على سماع الأخبار الجيدة لأنها آتية بفضل الجهود الكبيرة التي قام بها مواليد هذا البرج في الفترة الأخيرة.
عاطفياً: بعض العراقيل تواجه أبناء هذا البرج في علاقتهم العاطفية لكن لا داعي للعجلة في اتخاذ قرار الانفصال فربما هذه الأزمة تكون عابرة ولا تستدعي الوقوف عندها كثيراً.

برج الجوزاء:

مهنياً: إن شعرت أن وظيفتك لا توفّر لك القدر الكافي من الرضا، فهذا لا يعني سوى أنك تريد تغيير هذه الوظيفة، حاول أن تجرّب شغفك في مجالات مختلفة، وستجد بالتأكيد ضالتك.
عاطفياً: إن شعرت بالضغوط في جوانب حياتك المختلفة، فهذا لا يعطيك الحق أبداً في جرح شريك حياتك، لذلك إن فعلت، قم بالاعتذار إليه على الفور، وتوضيح الأمر إليه.

برج السرطان:

مهنياً: تتاح لك الكثير من الفرص للقيام باستثمارات، لا تصرف الكثير من الأموال اليوم، فأنت ستحتاج لها في الأيام المقبلة، عليك الحذر من مشاكل ستحدث مع رئيسك في العمل، لا تتعجّل في الرد عليه بأسلوب غير لائق.
عاطفياً: اليوم قد تحتاج إلى تعديل موقفك مع شريك حياتك، شريك حياتك تحت ضغط رغماً عنه، وهذا سيتسبّب لك في ضغط عصبي أيضاً، العلاقة العاطفية بينكم تتدهور، حاول أن تجلس معه وتتفاهم بهدوء حول المشاكل العالقة بينكما حتى لا تنفصلوا.
برج الأسد:

مهنياً: مشاكل بسيطة ستواجهك في عملك لكن لا داعى إلى اتّخاذ مواقف قد تدينك فيما بعد وقد تجعلك في موقف ضعيف لذلك حاول أن تحتفظ بثباتك الانفعالي حتى لا تخسر أشياء ومناصب ومكاسب مادية أنت في قمة الاحتياج لها في هذه الفترة.
عاطفياً: يقابل أبناء هذا البرج موجة كبيرة من الحبّ لكن دون أن يشعروا بنفس إحساس الطرف الآخر، لذلك سيكون مصيرهم في هذه الأيام الحبّ من طرف واحد، لكن ربما تنقلب الموازين ويستطيعون الوصول لنفس درجة الحبّ فيما بعد.

برج العذراء:

مهنياً: إن كنت تشعر أنك تبذل مجهود كبير في العمل، ولا تجد التقدير المناسب، فهذا لا يعني فشلك، لكنه يعني في المقام الأول أنك تحتاج إلى مزيد من الصبر، وحتّماً سيقدّرك الآخرون، اعمل في صمت، واترك عملك يرشدهم إليك.
عاطفياً: لا أحد يتغيّر بدون سبب، لذلك إن شعرت بتغيّر شريك حياتك اتجاهك، فابحث عن الأسباب، قد تكون قمت بشيء أغضبه دون أن تشعر، ابحث وصارحه وحاول أن تُصالحه.

برج الميزان:

مهنياً: تشعر اليوم بالقليل من الغرور وتتساهل في التعامل مع الأمور المختلفة التي يتطلّبها عملك، حاول الحفاظ على توازنك وعدم التهاون في أمور قد تبدو لك بسيطة ولكنها سوف تنعكس عليك في المستقبل بالعديد من النتائج السلبية.
عاطفياً: يوم جيّد لقضاء بعض الوقت مع الشريك، تعرضت علاقتكم لكثير من الاهمال في الفترة السابقة بسبب انشغالكم الكبير في العمل، حان الوقت لإعادة الروح الرومانسية مرّة أخرى إلى العلاقة.

برج العقرب:

مهنياً: لا يزال النجاح حلماً طويلاً، هناك أخطاء كنت تفعلها في مكان العمل القديم مازلت تفعلها في مكانك الآن، من الأفضل تجنّب أي جدل في مكان عملك اليوم، اليوم غير مناسب للاستثمارات، ومع ذلك، فهو يوم عظيم للاسترخاء مع الأصدقاء لذلك، يمكنك أيضاً أن تأخذ إجازة إن أمكن.
عاطفياً: أنت في أزمة كبيرة مع شريك حياتك، قد تعصف هذه الأزمة بالعلاقة العاطفية بينكما، شريكك لا يقدّر الظروف التي تمرّ بها هذه الأيام، لذلك حاول أن تضع حدّاً فاصلاً للمشاكل بينكم، من الأفضل اتخاذ قرار بشأن علاقتكما، فإما أن تكمل العلاقة أوتنهيها ولا داعي للرماديات في العلاقة.

برج القوس:

مهنياً: تتعرّض للعديد من التحدّيات في محيط عملك اليوم، حاول أن تتعامل معها بهدوء ومن الممكن أن تستعين ببعض أصدقائك لإنجاز المهام المطلوبة منك بشكل أسرع، بالإضافة إلى أنّ مهاراتك التنظيمية مطلوبة بشكل كبير.
عاطفياً: لا تدع ضغوطات الحياة تؤثّر بالسلب على علاقتك بشريك حياتك، حاول تخصيص بعض الوقت لكم اليوم ومن الممكن أن تجلب له هدية بسيطة تعبّر بها عن حبّك وشعورك بالامتنان لوجوده في حياتك.

برج الجدي:

مهنياً: على الرغم من الظروف القاسية التي واجهت أبناء هذا البرج في الفترة الأخيرة على المستوى العملي، إلا أنهم سيشهدون انفراجاً كبيراً وسيكون هذا اليوم بداية لتحقيق طموحاتهم.
عاطفياً: الحبّ أيضاً سيكون من العوامل الإيجابية التي تحلّي أيامهم وتشعرهم بأنهم ليسوا وحدهم في الحياة وستجعلهم يتقدّمون في الكثير من المجالات الأخرى، كما سيكون لشريك العمل دور كبير في مساعدته في العمل.

برج الدلو:

مهنياً: كنت قد فقدت مؤخّراً المال، لأنك استثمرت أموالك في مشاريع لا طائل من ورائها، من الضروري أن ندرك أنّ هذه المخطّطات يمكن أن تقودك إلى مشكلة مالية خطيرة، تحتاج إلى ترشيد القرارات الاستثمارية والاستماع إلى الخبراء والتأنّي في اتخاذ القرارات المالية.
عاطفياً: اليوم يكون بداية لطيفة وهناك الكثير من الدفء والضحك مع شريك حياتك، لقد واجهت وقتاً عصيباً في حياتك الشخصية، لذلك هذا هو الوقت المناسب للخروج مع شريك حياتك، والاستلقاء والحصول على بعض المتعة الحقيقية، أما للأزواج ستختفي معظم المشاكل بينكم قريباً.

برج الحوت:

مهنياً: يتعرّض مواليد برج الحوت للعديد من الضغوط في مجال عملهم، ولكنهم قادرين على تخطي كل العقبات ووضع حلول لها، ستكون الأيام القادمة أفضل بكثير وسترى نتيجة تعبك تظهر على أرض الواقع وسوف تعلم أن لكل مجتهد نصيب، لا تتراجع عن مواقفك تجاه عملك فأنت إنسان مثابر ويحمل داخله العديد من الصفات الإبداعية في مجاله.
عاطفياً: برج الحوت لا يستطيع العيش بدون حياة عاطفية مستقرة ولكنه قادر على فعل ذلك بكل سهولة، لديه وفاء شديد تجاه الحبيب ويحاول طوال الوقت أن يعطي الكثير حتى يجد ثمار ما يفعل، يكون للحوت مواقف واضحة عندما يشعر بعدم الراحة في الحياة العاطفية، لا يستطيع أن يجامل على حساب مشاعره.