شلالات تعزف لحن الطبيعة…

إنه الرحّالة الوحيد في هذا المكان الخلّاب، لم يجد بُدّاً من أن يتوقف ليمتّع ناظريه بقطعة من الجنة. شلال بجوار وادي نهر كولومبيا، Colombia River Gorge، وهي منطقة اشتهرت بمناظرها الطبيعية الساحرة.

التقط طيار الاختبار “جيرالد ماكوا”، Gerald Macua، البالغ من العمر 49 عاماً، هذه الصور بوساطة مُشغل عن بُعد متصل بكاميرا.

صور رائعة:

علّق “جيرالد” على الصور قائلاً: “أنا فعلاً الذي أظهر في الصور، وتعمّدت ذلك كي أعطي إحساساً بحجم المكان. وفي مثل هذه المواقف تتجلّى الفائدة العظيمة لخاصيّة التوقيت الموجودة بالكاميرا، أو التشغيل عن بُعد من خلال تطبيق على الهاتف.”

وأضاف “جيرالد” أنّ منطقة شمال غربي المحيط الهادئ “مشهورة بأنها مطيرة بدرجة كبيرة في الشتاء والربيع، ما يعطي المنطقة إحساساً بالخضرة الوارفة والخصوبة، مع تدفّق كل الطحالب على الأشجار والمياه الرقراقة في فصل الربيع عندما يبدأ الجليد في الذوبان على الجبال.”

ويعدّ نهر كولومبيا أكبر نهر في منطقة شمال غربي المحيط الهادئ في أميركا الشمالية، حيث ينبع من جبال روكي بمقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا، ويتدفّق في الاتجاه الشمالي الغربي، ثم جنوباً إلى ولاية واشنطن الأميركية، ثم يتحوّل غرباً ليشكّل غالبية الحدّ الفاصل بين واشنطن وولاية أوريجون، قبل أن يصبّ في المحيط الهادئ. ويبلغ طول النهر 1243 ميلاً (2000 كم).

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 − = 13